انـهـيـ.ـار وصــ,ــــرخات أم لحظة خروج جثث ابنائها الثلاثة من المياه!! فيديو


لحظة استخراج جثث أبنائها الثلاثة بعد غرقهم أمام عينيها في بحيرة، شهدت امرأة سورية ردة فعلٍ مؤثرة حيث انهمرت دموعها واندلعت صرخاتها بحرقة. وثق مقطع فيديو هذه اللحظات الصادمة عندما تم انتشال جثامين أبنائها الذين فقدوا حياتهم غرقًا في بحيرة سيليفري في إسطنبول.

تجلس الأم الحزينة على الشاطئ، في انتظار خروج جثث أحبابها الصغار، وقد حاول رجال الأمن جاهدين تهدئة حالتها المؤلمة. لكن لم يمكنها كبح تلك العاصفة من الأحاسيس القوية التي تجتاح قلبها وتدفعها للبكاء والصراخ بحرارة وحزن شديدين، وهي تنظر إلى جثث أبنائها الأبرياء.

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام التركية، فإن هؤلاء الأطفال الثلاثة فقدوا أرواحهم أثناء قيامهم بالسباحة في منطقة “سيليفري” بإسطنبول، لتنقلب المتعة إلى مأساةٍ لا تُحمد عُقباها.

تلك اللحظات المحزنة تذكرنا بقسوة الحياة وضعفنا أمام قدراتها، وتجعلنا ندرك قيمة الحياة والأشياء التي قد نأخذها للوهلة الأولى بلا اهتمام. الأم المفجوعة تعكس مدى أهمية الأسرة والأحباب في حياتنا، وكيف يتسبب فقدان أحدهم في جرح عميق في قلوبنا.

نسأل الله أن يُلهم الأم المفجوعة الصبر والسلوان، وأن يحفظ الجميع من الأحداث المؤلمة، ويجعل أبناؤنا دومًا تحت حمايته ورعايته.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى