فيديو: عروس لبنان اليوم

انقلب حفل زفاف في لبنان إلى مـ.ـأ@ساة مــ.ــروو@وعــة عندما اندلع شـ,ـجــااار عائلي في منطقة أبي سمراء بمدينة طرابلس الشمالية.

تصا@عدت الأحداث بينما كانت “زفة العرس” تسيير طريقها، وبدأ الشـ.ــجــ.ــار في الاندلاع، مخلفًا مشاهد د@مو@ية وفقًا لما نقلته صحيفة “النهار اللبنانية”.

شهود عيان تناقلوا لحظة “انهـ.ـياااار العروس في فستانها الأبيض” في وسط الشارع، حيث انتشرت تلك المشاهد المؤ@لمة على وسائل التواصل الاجتماعي.

أوضح شاهد عيان تفاصيل الحادثة، حيث كانت العروس تستعد للانضمام إلى فرقة الزفة التي كانت تحتفل في الشارع أمام منزل العروس.

تصاعد الخـ,ــلاف عندما قرر شقيق العروس نقلها في سيارته، بينما رفض شقيق العريس هذا الاقتراح، وهذا ما أدى إلى تصاعد النزا@ع والتطور إلى شـ.ــجاااار، وتصاعد الأمور لتصل إلى إطلاق نـااا@ر أسفر عن مقـ@ـتل شقيق العروس الذي يُدعى مؤمن البيروتي.

تم تداول مقاطع فيديو تظهر العروس وهي تنـ@ـهار وتبكي بفستانها الأبيض، حيث عبرت عن حزنها الشديد للموقف الصعب الذي شهدته. ولم تخلُ منتقدًا استخدام الأسلحة في الأماكن العامة في لبنان.

تدخلت القوى الأ@منية وأحاطت المنطقة، وبدأت في اتخاذ التدابير اللازمة للتحقيق واعتـ@ـقال المشتبه بهم. سادت حالة من الحز@ن في منطقة أبي سمراء، محوّلةً أجواء الفرحة التي كان يشهدها حفل الزفاف إلى جو من الألـــ@ـم والحـ.ــزن.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى