ما تراه أولا سيحدد شخصيتك

مع انتشار الصور التي تعتمد على الخدع البصرية، يلجأ البعض إلى ربط تلك الصور بتحليل شخصية من يدرسها. فما تراه أولاً قد يكشف الكثير عن جوانب شخصيتك، وتنتشر هذه الصور بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، ومنها الصورة هذه.

عندما تلقي نظرة سريعة على الصورة، قد تظهر واضحة ومفهومة. ولكن إذا فحصتها بعناية، ستكتشف أنها تحتوي على صورتين إضافيتين. وحسبما تقول الدراسات، فما تلاحظه في البداية قد يكشف الكثير عن شخصيتك الخفية.

الزوجان المسنان

1- إذا رأيت الزوجين المسنين أولاً، فإنك تعبر عن رغبتك في الاطلاع على الصورة الكاملة للحياة، مع عدم الاهتمام بالتفاصيل السطحية والتركيز على الأهم. تتميز برؤية واسعة واستراتيجية تجعلك مؤهلاً للأدوار القيادية حيث تبرز الرؤية الشاملة. تتميز بمهارات التخطيط وتفضل التركيز على المسائل الكبيرة بدلاً من الجوانب الإدارية الصغيرة.

رجلان وامرأة

2- إذا رأيت الرجلين والمرأة داخل الصورة أولاً، فإن اهتمامك بالتفاصيل يتجاوز التصور العادي، حيث تفكيرك ينصب على النواحي الدقيقة والمخفية. تتميز بقدرتك على مراقبة التفاصيل بعناية فائقة وعدم تفويت أي شيء دون مراقبته. تتقن التخطيط بدقة فائقة، وربما تكون ميلاً للتفرس في التفاصيل بشكل مفرط، حيث تفضل العمل بمستوى عالٍ من الدقة والتمحيص في كل شيء.

 

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى