“ڤضيحة من العيار الثقيل”.. اعلامي شهير يـ,ـفضـ.ـح ليلى عبد اللطيف عـلـي الهواء ويكشف هذا السر الذي حاولت اخفاءه عن الجميع!!

 

بعد انتشار فيديو قديم للفـ.ـلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، تصدرت محركات البحث بشكل هائل، وأثــ.ــارت الجــددل بظهورها في حالة من الانهـ.ــــيار.

عبد اللطيف رفــضـت بشدة الاتها@مــات الموجهة لها وردت على المذيع الذي كشف بعض أسرارها بطريقتها الخاصة. ثم ظهرت من جديد بحالة من الاستــ@ـــياء، بعد تسر@يب “فـ.ـــضـــ.ـــيـــ.ـــحــ.ــة” جديدة تتعلق بتلقيها مبالغ مالية كبيرة من قبل سياسيين مقابل توقعات وتحليلات للمستقبل لصالحهم.

و يُظهر مـقطع الفيـد يـو سؤال الإعلامي حول المبلغ الذي تتقضاه في هذه الحالات الخــاصة من طرف رجال الأعمال و السياسين و عن تلقيها شيك بقيمة 150 ألف دولار لكنّها رفـ، ،ـضت الإجابة او التوضيح و إكتفت بجملة و هي مرتبكة ** انت شو دخلك انت ما خصّك… انه هذا السؤال لا ينسأل خلي سياسي يدقلك يقولك قديش قبضت”.

و |ثــ|ر مقدم البرنامج الجـــدل من خلال عرضه لشيك بقيمة 150 ألف دولار جعل ليلى عبد اللطيف تشعر بتــوتر و ترد بــعـصبية ** ” ما آلك حق تجيب شيك ..انا فل من الحلقة اذا ما شلته من 2012 شيك ب 150 ألف دينار من شخصية سياسية ما إلك حـق تحطه. عمري ما فرضت عـLـي … شخصية لبنانية و عربية مــقــابل أني أعمل و أقرأ توقعات”.

 

تحظى توقعات ليلي عبد اللطيف 2024 باهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم العربي، حيث التوقعات والتنبؤات التي تُدلي بها في لقاءتها التلفزيونية مع مطلع كل عام ميلادي جديد، وقبل انتهاء العام الحالي 2023 بثلاثة أشهر تتزايد عمليات البحث عن توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 لمصر وباقي الدول العربية، وكذلك توقعاتها للأبراج الفلكية الاثنا عشر

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

قبل توضيح توقعات ليلى عبد اللطيف 2024، لابد من التنويه بأن ليلى عبد اللطيف هي عرافة لبنانية ولدت في بيروت عام 1956، وبدأت بتقديم توقعاتها في عام 1979، وكانت أول ١مرأo في لبنان تقدم بر١مج تلفزيونية عن الأبراج والتوقعات الفلكية، التي تستند فيها إلى مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك علم التنجيم والأرقام والرؤى.

اشتهرت ليلى عبد اللطيف بتوقعاتها التي تحقق بعضها بالفعل ما جعلها تحظى بثقة متابعيها حول العالم العربي، مثل اندلاع الحړب الروسية الأوكرانية في عام 2022، وهو ما جعلها محل اهتمام كبير من وسائل الإعلام والجمهور، كما أصبحت شخصية بارزة في علم التنجيم، وتثير توقعات ليلى عبد اللطيف جدلًا واسعا في كل عام، ومن توقعات ليلى عبد اللطيف التي تحققت بالفعل عـLـي سبيل المصادفة

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى