الفنانة الوحيدة التي طلب عادل إمام بإذن من زوجته بسببها لشدة جمالها.. شاهد المفاجأة من تكون؟؟

تتسبب الفنانة جيهان قمري دائمًا في جد@ل مستمر، سواء بإطلالاتها المتنوعة أو تصريحاتها المثـ.ـيرة للجدل. ومن المعروف أنها تبرز في مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية كما اعترف بها المخرجون، حيث تظهر في مشاهد مميزة. فيما يلي، سنلقي نظرة على أبرز أسرار حياة الفنانة جيهان قمري.

علاقتها بعادل إمام :

تشترك الفنانة جيهان قمري في العديد من الأعمال الفنية مع النجم عادل إمام، ومن بين هذه الأعمال، تألقت في فيلم “عمارة يعقوبيان” الذي قدمه الزعيم عام 2006. في مقابلة تلفزيونية، كشفت جيهان عن تفاصيل هذا العمل، حيث أكدت أن عادل إمام شخصياً طلب منها تقديم الدور، وأضافت أنه قال لها بطرافة “سأقوم بتقبيلك وأنا أخذ تصريحاً من زوجتي، لا تقلقي”. هذا الحديث جعلها تشعر بالدهشة والاستغراب.

مشا@كلها الأسرية

وكانت الفنانة جيهان قمري تتعرض للكثير من المشاكل وبالأخص مع جدتها، حيث أن جدتها كانت دائماً تعتدي عليها بالضړب بسبب تصرفات جيهان، وكان ذلك لان الفنانة جيهان قمري كانت تعشق اللعب مع الصبيان الأمر الذي كانت ترفضه جدتها تماما بسبب القيم التي تربت عليها جدتها.

نجت من المۏت

تعرضت الفنانة اللبنانية جيهان قمري لحاډث أليم في عام 2019، حيث أنها كانت تتفادى تصادم عدد من السيرات أمامها، وأثناء تفاديها قامت سيارة مسرعة بخبط سيارتها، مما جعلها تتعرض لوعكة صحية شديدة وبعض الأزامات ونقلت على أثرها إلى المستشفى لتخضع للفحوصات الطبية وتم حجزها أكثر من يوم للأطمئنان على صحتها، وبعدها خرجت من المستشفى وروت تفاصيل الحاډث من خلال صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى