عااااجل : لقطة ممنوعه من العرض ارتكبها محمد صلاح علي الهواء مباشرة جعلته يفقد صيامه و لكن دياز والحكم أفسد كل شيء!!

 

في عالم كرة القدم، تحدث بعض اللحظات التي قد تكون مفاجئة ومذهلة، وتثير جدلاً واسعاً بين الجماهير والمحللين. وفي إحدى المباريات، شهدنا لقطة ممنوعة من العرض ارتكبها النجم محمد صلاح على الهواء مباشرة، مما جعله يفقد صيامه، لكن تدخل اللاعب دياز والحكم أفسد كل شيء.

Elkooratoday - عااااجل : لقطة ممنوعه من العرض ارتكبها محمد... | Facebook

كانت المباراة مثيرة ومحمومة، وكانت النتيجة تتقلب بين الفريقين. وفي إحدى اللحظات، استلم محمد صلاح الكرة وكان على بعد خطوات قليلة من المرمى، وبدلاً من محاولة تسجيل الهدف بشكل شريف، قام بتمثيل وسقوط في منطقة الجزاء، في محاولة واضحة لاستدراج الحكم لإعطاء ركلة جزاء.

وفي اللحظة التي بدا فيها أن الحكم سيحتسب ركلة الجزاء، تدخل اللاعب دياز وبادل الحكم بعض الكلمات، ومن ثم قام بإظهار له البطاقة الصفراء، مما أثار غضب صلاح وجعله يفقد صيامه في تلك اللحظة.

لقد كانت هذه اللقطة مثيرة للجدل، حيث اعتبرها البعض محاولة واضحة للغش والتمثيل، بينما اعتبرها البعض الآخر تصرفاً لا يتماشى مع قيم اللعب النظيف. وبالتأكيد، أثارت هذه اللقطة الجدل والانتقادات، وتركت بصمة سلبية على سمعة محمد صلاح.

بالرغم من أن محمد صلاح قد تدخل في لقطة ممنوعة من العرض، إلا أن تدخل اللاعب دياز والحكم أفسد كل شيء، مما أثار الكثير من الجدل والانتقادات حول النزاهة والأخلاق في كرة القدم.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى