شاهد! أغرب فرصة في تاريخ باريس سان جيرمان تحدث بين اشرف حكيمي وكيليان مبابي.. والثنائي يتوقفون عن الحركة بسبب ما حدث في هذه اللقطة!

 

في عالم كرة القدم الذي يعج باللحظات المثيرة والمفارقات الغريبة، شهدنا واحدة من أغرب الفرص التي حدثت في تاريخ باريس سان جيرمان، والتي جمعت بين نجمي الفريق، أشرف حكيمي وكيليان مبابي، في لقطة غير متوقعة أثارت استغراب الجماهير وأثرت على مجريات المباراة.

شاهد! أغرب فرصة في تاريخ باريس سان جيرمان تحدث بين اشرف حكيمي وكيليان مبابي.. والثنائي يتوقفون عن الحركة بسبب ما حدث في هذه اللقطة! - لايف

كانت المباراة تجمع بين باريس سان جيرمان وفريق منافس في إطار دوري الأبطال الأوروبي، وكان الطموح عاليًا لدى الفريق الفرنسي لتحقيق الفوز والتأهل للمراحل المتقدمة من البطولة. وفي تلك اللحظة المشحونة بالتوتر والحماس، جاءت اللقطة المثيرة التي غيرت مجرى الأحداث.

كانت الكرة في وسط الملعب، وكان كيليان مبابي يسعى للاستحواذ عليها والتقدم بها نحو هجوم فريقه، في حين كان أشرف حكيمي يتواجد بالقرب منه، يحاول تقديم الدعم والتمريرات الدقيقة. وفجأة، في لقطة غير متوقعة، اصطدم الاثنان ببعضهما البعض بقوة، مما أدى إلى توقفهما فجأة عن الحركة.

لم يكن أحد يتوقع ما حدث، حيث بدا الثنائي وكأنهما تعرضا لتجمّد مفاجئ، وكأن الزمن توقف للحظة على ذلك اللقاء. وفي تلك اللحظة، سادت حالة من الصمت في الملعب، وسط تساؤلات الجماهير عن سبب هذا التوقف الغريب.

تبين لاحقًا أن اللقطة لم تكن سوى خطأ بسيط، لكنها تركت أثرًا كبيرًا على الجماهير، حيث أظهرت جانبًا غريبًا ومفاجئًا من عالم كرة القدم. وبعد هذه اللحظة، استأنف اللقاء بشكل طبيعي، لكن الذاكرة ستبقى تختزن هذه اللحظة الغريبة بين أشرف حكيمي وكيليان مبابي، في تاريخ باريس سان جيرمان.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى