شـاهد: ثنائيـة من المغربي ايوب الكعبي في اقل من 7 دقائق في مرمي استون فيلا بطريقة خرافية !!

 

 

في ليلة لا تُنسى على ملعب السانتياجو برنابيو، شهدنا عرضًا مبهرًا من اللاعب المغربي الشاب إيوب الكعبي، الذي أبهر الجماهير بأداءه الرائع ومهارته الخارقة في مواجهة فريق استون فيلا. وكانت الليلة التي شهدت فيها هذا اللقاء هي ليلة إيوب الكعبي، الذي برز بشكل مذهل وسجل ثنائية خرافية في أقل من سبع دقائق!

فيديو..أيوب الكعبي يسجل ثنائية في مرمى أستون فيلا الإنجليزي في المؤتمر الأوروبي - المحرر

كانت اللحظة الأولى تأتي في الدقيقة الـ 58 من عمر المباراة، حيث استغل إيوب الكعبي تمريرة رائعة من زميله في الفريق، وبمهارة فائقة استطاع أن يتجاوز دفاعات فريق استون فيلا بسرعة وبراعة. وبما يشبه اللمسة الفنية، سدد الكرة بقوة ودقة في مرمى الحارس المنافس، ليشعل الجماهير ويسجل الهدف الأول الرائع لفريقه.

ولم يتوقف إيوب الكعبي عند هذا الحد، بل استمر في تألقه وتحفيز الجماهير بمهاراته الخارقة. وفي الدقيقة الـ 65، وبعد تمريرة سحرية من زميله، نجح إيوب الكعبي في التفوق على دفاعات استون فيلا مرة أخرى، وبحركة فنية مذهلة، أطلق الكرة ببراعة نحو المرمى.

وكانت النتيجة واضحة ومبهجة، حيث ارتطمت الكرة بالشباك بطريقة خرافية، لتسجل إيوب الكعبي ثنائية مذهلة في مرمى فريق استون فيلا. ومن هذه اللحظة، تأكد الجميع من أن هذا اللاعب المغربي ليس مجرد لاعب عادي، بل هو نجم يتألق بشكل استثنائي ويحمل في داخله مهارات فنية لا تقهر.

إيوب الكعبي برز في تلك اللحظة كنجم يعتلي قمة المشهد الكروي، وبثنائيته الخرافية في أقل من سبع دقائق، أثبت مرة أخرى أن الأحلام قد تتحقق، وأن المواهب الكروية العربية لها مكانتها الخاصة في عالم كرة القدم العالمي.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى