هدف ريال مدريد الأول عن طريق فينسيوس بعد اسيست تاريخى من كروس فى مرمى باير ميونيخ.

 

في لحظة لا تُنسى على ملعب كرة القدم، قام الشاب البرازيلي الموهوب فينسيوس جونيور بتحقيق إنجاز كبير بتسجيل الهدف الأول لفريق ريال مدريد في مرمى بايرن ميونيخ، ولكن الحدث لم يكتمل إلا بتمريرة تاريخية من الألماني العملاق توني كروس، والتي أضافت للهدف جمالًا وقيمة استثنائية.

FilGoal | فيديوهات | هدف ريال مدريد الأول ضد بايرن ميونيخ - فينسيوس (دوري  الأبطال)

كانت المباراة بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ تجسد قمة الإثارة والتنافس في بطولة أوروبا المحترفة، وكان الجميع يترقب اللقاء بحماس شديد، حيث كانت كل الأعين متجهة نحو النجوم الذين سيتألقون في هذا الصراع الكروي الكبير.

وفي الدقيقة الـ 30 من المباراة، جاءت اللحظة التاريخية التي ستبقى محفورة في ذاكرة عشاق الساحرة المستديرة. بعد تمريرة متقنة من قبل توني كروس، استلم فينسيوس الكرة ببراعة في منتصف الملعب، وبدأ بالتحرك بسرعة نحو المرمى الخصم.

ولكن المفاجأة لم تكن في السرعة الكبيرة لفينسيوس فقط، بل كانت في تمريرة كروس العالمية، التي جاءت بدقة فنية رائعة، وفتحت المجال لفينسيوس ليتلاعب بالدفاع ويسجل الهدف الأول لريال مدريد ببراعة وسلاسة فائقة.

كان هذا الهدف ليس فقط هدفًا عاديًا، بل كان تجسيدًا للتعاون والتناغم الفني بين لاعبي ريال مدريد، وخاصةً بين كروس وفينسيوس، اللذين أضافا للفريق لمسة سحرية وتألقًا لا يُضاهى. وبهذا الهدف التاريخي، نجح ريال مدريد في كتابة بداية مثالية في اللقاء، ورسم الابتسامة على وجوه عشاقه في جميع أنحاء العالم.

 
تابع موقع كورة علي النت في أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى